أخبار الأعمال الإنجليزية 50 – خدمات البث التلفزيوني

أخبار الأعمال الإنجليزية 50 - خدمات البث التلفزيوني

في هذا اللغة الإنجليزية للأعمال درس الاخبار الذي ننظر فيه مفردات اللغة الإنجليزية للأعمال المتعلقة بخدمات البث التلفزيوني.

ضرب الوباء العديد من الصناعات, بما في ذلك الترفيه. ولكن عند المسارح, أماكن الحفل, والمتاحف مغلقة, تصاعدت الحروب المتدفقة. إلى جانب Netflix, ديزني, رئيس الامازون, و Apple TV سجل آلاف المشتركين الجدد يوميًا. في أيام احتضار الوباء, ومع ذلك, أصبح السؤال ما إذا كان بإمكانهم الاحتفاظ بها. لـ Netflix, ملك الجري, الأخبار في 2022 لم يكن جيدا, كما يشرح جيزمودو:

أبلغت خدمة البث الأكثر شعبية في العالم عن خسارة أرباحها للربع الأول من العام 200,000 المشتركين حيث كان من المتوقع في الأصل أن يكسبوا 2.5 مليون. وتتوقع الكآبة والكآبة للربع القادم أيضًا, مع خسارة متوقعة بمقدار مليوني شخص آخر. بدأت الشركة في تسريح الموظفين وإغلاق الإنتاج لدرء المزيد من الانخفاضات.

Free Resources: PDF Transcript | Quizzes | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 382 – المتلازمات لمناقشة الشراكة (2)

أفضل الممارسات البيئية 382 - متلازمات اللغة الإنجليزية لمناقشة الشراكة (2)

مرحبًا بك مرة أخرى في Business English Pod للحصول على درس اليوم ترابطات اللغة الإنجليزية للأعمال لمناقشة شراكة تجارية.

يخبرنا التعبير "رأسان أفضل من رأس واحد" أنه من الأسهل حل مشكلة مع شخص آخر وليس بمفرده. هذا ليس صحيحًا فقط على المستوى الفردي. هذا صحيح أيضًا على المستوى التنظيمي. شركتان, إذا كانت متطابقة بشكل جيد, يمكن أن ينجزوا معًا أكثر مما يمكنهم تحقيقه بمفردهم.

لكن الشراكات الناجحة لا تتطور بين عشية وضحاها. هناك الكثير مما يدخل في بناء العلاقة, استكشاف الاحتمالات, والتوصل إلى شروط على اتفاق. وفي درس اليوم, سنستمع إلى محادثة حول شراكة جديدة استغرقت الكثير من الوقت والمناقشة لتطويرها. في المحادثة, ستسمع العديد من التعبيرات المفيدة التي نسميها "التجميعات".

التجميعات هي ببساطة كلمات تتماشى معًا بشكل طبيعي. قبل ثانية تحدثت عن "بناء علاقة". هذا التجميع. يسير الفعل "بناء" جنبًا إلى جنب مع "العلاقة" بشكل طبيعي جدًا. يتعلم المتحدثون الأصليون للغة الإنجليزية هذه المجموعات بمرور الوقت, من خلال الاستماع إليهم مرارًا وتكرارًا. كمتعلم لغة, من المفيد الدراسة رصف اللغة الإنجليزية لذلك يمكنك أن تبدو أكثر طبيعية.

في حوار اليوم, سنسمع كارلوس وميراندا يتحدثان مع مستشار أعمال يدعى رولاند. شركة كارلوس وميراندا, نبيذ بينفيو, على وشك الدخول في شراكة جديدة مع Visser Hotels. في محادثتهم يستخدمون العديد من الاصطلاحات الإنجليزية للحديث عن الشراكات.

أسئلة الاستماع

1. ماذا يسمي رولاند الشراكة في بداية المحادثة?
2. ما الذي ساعد المحامي Pineview Wines على فعله?
3. مع الاستفادة من التعاون الوثيق, ما الذي يريد كارلوس وميراندا الحفاظ عليه?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 381 – المتلازمات لمناقشة الشراكة (1)

أفضل الممارسات البيئية 381 - متلازمات اللغة الإنجليزية لمناقشة الشراكة (1)

مرحبًا بك مرة أخرى في Business English Pod للحصول على درس اليوم رصف اللغة الإنجليزية المتعلقة بالشراكات التجارية.

عالم الأعمال تنافسي للغاية. لكن هل هذا يعني أن الشركات لا تتعاون أبدًا? بالطبع لا! في الحقيقة, يمكن أن تكون الشراكة مع شركات أخرى طريقة رائعة لتحقيق أهداف عملك. قد يعني ذلك التعاون مع شركة في نفس الصناعة أو في صناعة مختلفة تمامًا.

لكن الشراكات الجيدة تتطلب الكثير من العمل. وقبل أن تصل إلى مرحلة الشراكة الفعلية, هناك الكثير من النقاش. في هذا الدرس, سنستمع إلى مناقشة حول شراكة محتملة بين شركتين. وخلال هذه المحادثة, يستخدم المتحدثون الكثير من التعبيرات المفيدة المتعلقة بالشراكات. يُطلق على نوع التعبير الذي ستسمعه "انتظام."

التجميع هو مجرد مزيج طبيعي من الكلمات. فمثلا, نتحدث عن "تنمية" أو "رعاية علاقة". لكننا لا نقول "اصنع" أو "أنشئ علاقة". إنها ليست قاعدة نحوية. إنه مجرد نمط شائع وطبيعي للمتحدثين الأصليين. وإذا كنت تريد أن تبدو أكثر طبيعية, يجب أن تتعلم هذه المناظرات.

في حوار اليوم, سنسمع كارلوس وميراندا, الذين يعملون لدى منتج نبيذ يسمى Pineview Wines. إنهم يتحدثون مع مستشار اسمه Rolland حول شراكة محتملة مع سلسلة فنادق تسمى Visser. أثناء حديثهم, يستخدمون الكثير من الاصطفافات الإنجليزية التي يمكننا استخدامها للتحدث عن الشراكات.

أسئلة الاستماع

1. ما الذي طلب كارلوس وميراندا من رولان التوقيع عليه قبل مناقشتهما?
2. بحسب ميراندا, يعد تعزيز التعاون مع الفنادق طريقة جيدة لمصنع النبيذ الخاص بهم لتحقيق الهدف?
3. ماذا يؤكد رولاند على شركتين أن تشاركهما من أجل العمل معًا?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 377 – المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات (2)

المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات (2)

مرحبًا بك مرة أخرى في Business English Pod للحصول على درس اليوم المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات.

إذا كنت تستمع إلى المحادثات في غرفة الاستراحة في العمل أو في مطعم شعبي, ماذا ستسمع? من الجيد أن تسمع الناس يتحدثون عن المشاكل والتحديات. ولا يقتصر الأمر على كون الناس سلبيين بطبيعتهم. إن الحديث عن التجارب الصعبة يمكن أن يساعدنا في الشعور بتحسن. ويمكن أن يساعدنا أيضًا في إيجاد الحلول.

أبعد من الشعور بالتحسن وإيجاد الحلول, يمكن أن يساعدنا التحدث عن تحديات الماضي في التعلم منها. وإذا كنت قد شاركت تجربة صعبة مع شخص ما, ثم تتطور علاقتك وتنمو. لكل هذه الأسباب, لقد ألهم الحديث عن التحديات الكثير من التعابير الإنجليزية.

في حوار اليوم, سنستمر في محادثة بين شريكين تجاريين سابقين. يلتقي Simon و Allie لتناول القهوة وتركز حديثهما على أعمال التصميم الجرافيكي القديمة. لقد تحدثوا عن عدة تحديات مختلفة, بما في ذلك التحديات مع الموظفين. في حديثهم, يستخدمون العديد من التعبيرات الاصطلاحية لوصف التحديات, التي سنتحدث عنها لاحقًا في الاستخلاص.

أسئلة الاستماع

1. ماذا يسمي Allie الموقف الذي تقوم فيه ببعض الأعمال التي تحبها والبعض الآخر للمساعدة في دفع الفواتير?
2. كيف يصف سايمون العديد من المشاريع التي عملوا عليها?
3. كيف كان رد فعل ألي عندما قال سايمون إنه يشعر أنه لم يساعدها بما فيه الكفاية?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 376 – المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات (1)

مصطلحات اللغة الإنجليزية للأعمال لوصف التحديات (1)

مرحبًا بك مرة أخرى في Business English Pod للحصول على درس اليوم التعابير الإنجليزية لوصف التحديات.

حسب تعبير قديم, ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى. الفكرة هي أن تحديات الحياة وصعوباتها مفيدة لنا. يساعدوننا على النمو. يجبروننا على التعلم. والتحديات المشتركة لها وسيلة لتقوية الروابط بين الناس.

في حياتك العملية, ربما يمكنك التفكير في العديد من التحديات التي اختبرتك. هناك فرصة جيدة لأنك تحدثت عن هذه التحديات, مع زملائك أو على مائدة العشاء مع عائلتك. ربما تكون قد استمعت أيضًا إلى أشخاص آخرين يصفون تحدياتهم. نعم, الصعوبات في العمل هي موضوع ثري للمحادثة. ولهذا السبب, هناك الكثير من المفيد التعابير الإنجليزية يمكننا استخدامها لوصف التحديات.

في مربع الحوار, سنسمع محادثة بين صديقين وشركاء عمل سابقين. أدار Simon و Allie شركة تصميم جرافيك معًا منذ بضع سنوات. الآن يتحادثون وهم يحتسون القهوة ويتذكرون بعض التحديات التي واجهوها. في حديثهم, يستخدمون العديد من المصطلحات لوصف هذه التحديات. حاول انتقاء هذه العبارات الاصطلاحية وأنت تستمع, وسنتحدث عنها لاحقًا في استخلاص المعلومات.

أسئلة الاستماع

1. ما رأي Allie في فكرة الاحتفاظ بمكتبهم?
2. ما الذي يفكر فيه سايمون الآن في فكرتهم لاستئجار مكتب كبير?
3. كيف يصف Allie الموقف الذي كان لديهم فيه فريق من الأشخاص لم يعرفوا كيفية إدارته?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module
انتقل إلى أعلى

Business English News 50 – Streaming TV Services

Business English News 50 - Streaming TV Services

In this Business English News lesson we look at business English vocabulary related to streaming TV services.

The pandemic battered many industries, including entertainment. But when theaters, concert venues, and museums shut down, the streaming wars ramped up. Besides Netflix, Disney, Amazon Prime, and Apple TV signed up thousands of new subscribers a day. In the dying days of the pandemic, however, the question has become whether they can keep them. For Netflix, the king of streaming, the news in 2022 hasn’t been good, as Gizmodo explains:

The most popular streaming service in the world reported on its Q1 earnings call that it had lost 200,000 subscribers where it originally expected to gain 2.5 million. It forecast doom and gloom for next quarter as well, with a predicted loss of two million more. The company has started laying off employees and shutting down productions in order to stave off further declines.

Free Resources: PDF Transcript | Quizzes | Lesson Module

BEP 382 – Collocations for Discussing a Partnership (2)

BEP 382 – English Collocations for Discussing a Partnership (2)

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on business English collocations for discussing a business partnership.

The expression “two heads are better than one” tells us that it’s easier to solve a problem with someone else rather than alone. This isn’t just true on an individual level. It’s also true on an organizational level. Two companies, if well matched, can accomplish more together than they can alone.

But successful partnerships aren’t developed overnight. There’s a lot that goes into building a relationship, exploring possibilities, and coming to terms on an agreement. And in today’s lesson, we’ll hear a conversation about a new partnership that has taken a lot of time and discussion to develop. In the conversation, you’ll hear many useful expressions that we call “collocations.”

Collocations are simply words that go together naturally. A second ago I talked about “building a relationship.” That’s a collocation. The verb “build” goes together with “relationship” very naturally. Native English speakers learn these combinations over time, by hearing them over and over again. As a language learner, it’s useful to study English collocations so you can sound more natural.

In today’s dialog, we’ll hear Carlos and Miranda talking with a business consultant named Rolland. Carlos and Miranda’s company, Pineview Wines, is about to enter into a new partnership with Visser Hotels. In their conversation they use many English collocations for talking about partnerships.

Listening Questions

1. What does Rolland call the partnership at the start of the conversation?
2. What has a lawyer helped Pineview Wines do?
3. While benefiting from close collaboration, what do Carlos and Miranda want to maintain?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

BEP 381 – Collocations for Discussing a Partnership (1)

BEP 381 – English Collocations for Discussing a Partnership (1)

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on English collocations related to business partnerships.

The world of business is highly competitive. But does this mean companies never cooperate? Of course not! In fact, partnering with other companies can be a great way to achieve your business goals. That might mean cooperating with a company in the same industry or in a completely different industry.

But good partnerships take a lot of work. And before you get to the actual partnership stage, there’s a lot of discussion. In this lesson, we’ll hear a discussion about a potential partnership between two companies. And during this conversation, the speakers use a lot of useful expressions related to partnerships. The type of expression you’ll hear is called a “collocation.”

A collocation is just a natural combination of words. For example, we talk about “cultivating” or “nurturing a relationship.” But we don’t say “make” or “create a relationship.” It’s not a rule of grammar. It’s just a common and natural pattern for native speakers. And if you want to sound more natural, you should learn these collocations.

In today’s dialog, we’ll hear Carlos and Miranda, who work for a wine producer called Pineview Wines. They’re talking with a consultant named Rolland about a possible partnership with a hotel chain called Visser. During their conversation, they use lots of English collocations we can use to talk about partnerships.

Listening Questions

1. What have Carlos and Miranda asked Rolland to sign before their discussion?
2. According to Miranda, fostering collaboration with hotels is a good way for their winery to achieve what goal?
3. What does Rolland emphasize two companies must share in order to work together?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

BEP 377 – English Idioms for Describing Challenges (2)

English Idioms for Describing Challenges (2)

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on English idioms for describing challenges.

If you listen in on conversations in the break room at work or at a popular restaurant, what will you hear? Chances are good you’ll hear people talking about problems and challenges. And it’s not just that people are naturally negative. It’s that talking about difficult experiences can help us feel better. And it can also help us find solutions.

Beyond feeling better and finding solutions, talking about past challenges can help us learn from them. And if you’ve shared a difficult experience with someone, then your relationship will develop and grow. For all these reasons, talking about challenges has inspired lots of English idioms.

In today’s dialog, we’ll continue with a conversation between two former business partners. Simon and Allie are meeting for coffee and their conversation has focused on their old graphic design business. They’ve been talking about several different challenges, including challenges with staff. In their conversation, they use many idioms for describing challenges, which we’ll talk about later in the debrief.

Listening Questions

1. What does Allie call the situation where you do some work you like and some to just help pay the bills?
2. How does Simon describe many of the projects they worked on?
3. How does Allie react when Simon says he feels he wasn’t helping her enough?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

BEP 376 – English Idioms for Describing Challenges (1)

Business English Idioms for Describing Challenges (1)

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on English idioms for describing challenges.

According to an old expression, what doesn’t kill us makes us stronger. The idea is that life’s challenges and difficulties are good for us. They help us grow. They force us to learn. And shared challenges have a way of strengthening the bonds between people.

In your work life, you can probably think of many challenges that have tested you. There’s a good chance that you’ve talked about these challenges, with your colleagues or at the dinner table with your family. You’ve also probably listened to other people describe their challenges. Yes, difficulties at work are a rich topic of conversation. And for that reason, there are many useful English idioms we can use to describe challenges.

In the dialog, we’ll hear a conversation between two friends and former business partners. Simon and Allie ran a graphic design business together some years ago. Now they’re chatting over coffee and recalling some of the challenges they experienced. In their conversation, they use many idioms to describe these challenges. Try to pick out these idioms as you listen, and we’ll talk about them later in the debrief.

Listening Questions

1. What did Allie think about the idea of keeping their office?
2. What does Simon now think about their idea to rent a big office?
3. How does Allie describe the situation in which they had a team of people they didn’t know how to manage?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module
Scroll to Top