التعابير الإنجليزية للأعمال

التعابير الإنجليزية دروس بواسطة Business English Pod. تعلم مشترك التعابير الإنجليزية للأعمال وتحسين فهمك للتعابير الإنجليزية. لقد انتهى 40 دروس اللغة الإنجليزية للأعمال على جميع أنواع التعابير الإنجليزية. تعلم الرياضات المصطلحات التجارية ذات الصلة, حرب, القمار, زمن, اللون, الطعام ومجموعة من الموضوعات الأخرى.

جميع التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية للأعمال. يتم سرد الدروس حسب تاريخ الإصدار, بأحدث درس في الأعلى.

أفضل الممارسات البيئية 386 – التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية حول إنفاق الأموال (2)

أفضل الممارسات البيئية 386 - التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية حول إنفاق الأموال 2

مرحبًا بك مرة أخرى في اللغة الإنجليزية للأعمال لإلقاء نظرة أخرى على التعابير الإنجليزية المتعلقة بإنفاق الأموال.

فكر في الأشخاص المقربين منك, خاصة أفراد عائلتك, والنظر في كيفية إنفاقهم للمال. هل كل شخص لديه نفس النهج? أو هل يتعاملون جميعًا مع الأشياء بشكل مختلف? الفرص هي أو الاختيارات هي, يمكنك بسهولة التفكير في الاختلافات في مناهج الأشخاص لإدارة الأموال. ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا معرفة أن المال هو أحد أهم مصادر الصراع في العلاقة.

هذا صحيح في العمل تمامًا كما هو الحال في العائلات. كيف تستخدم الشركة مواردها المالية هو مصدر قلق استراتيجي كبير. هل تخاطر الشركة ببعض للحصول على البعض? أم أن الشركة تفضل الادخار والأمان? وهل تختلف الإستراتيجية قصيرة المدى عن الإستراتيجية طويلة المدى? هذه كلها أسئلة مهمة, ولا عجب أن اللغة الإنجليزية بها الكثير من المصطلحات للتحدث عن كيفية إنفاق الناس للمال.

في حوار اليوم, سنعود للانضمام إلى شيلي, مارتن, وفينس, ثلاثة مدراء في شركة تقنية. إنهم يتحدثون عن الكيفية التي يجب أن تنفق بها شركتهم الأموال على التوظيف. وكما سنسمع, إنهم لا يتفقون حقًا على أفضل نهج. أثناء حديثهم, يستخدمون الكثير التعابير الإنجليزية للأعمال المتعلقة بإنفاق الأموال. تعرف على ما إذا كان يمكنك اكتشاف بعض هذه الأشياء أثناء استعراضنا للحوار, وسنشرحها لاحقًا في استخلاص المعلومات.

أسئلة الاستماع

1. ماذا يقول مارتن عن الشركات التي تعمل بالفعل في القطاع الذي يفكرون فيه?
2. كيف يصف مارتن المساحات المكتبية على الجانب الجنوبي من المدينة?
3. كيف يصف فينس الوضع المستقبلي المحتمل للشركة المتمثل في امتلاك الكثير من الأموال لإنفاقها?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 385 – التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية حول إنفاق الأموال (1)

أفضل الممارسات البيئية 385 - التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية حول إنفاق الأموال 1

مرحبًا بك مرة أخرى في اللغة الإنجليزية للأعمال لدرس اليوم التعابير الإنجليزية للأعمال المتعلقة بإنفاق الأموال.

كما قال شخص حكيم ذات مرة: يتطلب كسب المال. بعبارات أخرى, تحتاج إلى استثمار الأموال وإنفاقها لتحقيق المزيد. من ناحية أخرى, يمكن أن يؤدي إنفاق الأموال بطريقة غير حكيمة إلى التهام أرباحك. وبالتالي, من كلا المنظورين, يعد اكتشاف كيفية إنفاق الأموال أحد مفاتيح نجاح الأعمال.

ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن إنفاق الأموال هو موضوع شائع للمحادثة في أي عمل تجاري. لا يقتصر الأمر على الأشخاص في قسم المشتريات الذين يفكرون في الأمر. كل شخص لديه رأي حول الكيفية التي ينبغي لشركتهم أن تخصص مواردها ولا ينبغي لها أن تفعل ذلك. ولهذا السبب, للغة الإنجليزية العديد من المصطلحات التي نستخدمها لوصف الأساليب المختلفة لإنفاق الأموال.

في حوار اليوم, سنسمع محادثة بين ثلاثة مديرين في شركة تكنولوجيا: شيلي, مارتن, وفينس. لقد أنشأت الشركة للتو مشروعًا جديدًا كبيرًا, ولذا فإنهم يتوقعون الحصول على المزيد من الأموال لإنفاقها قريبًا. لكن الثلاثة ليسوا متفقين جميعًا حول كيفية إنفاق هذه الأموال ويستخدمون العديد من العبارات الاصطلاحية المختلفة للتعبير عن آرائهم. حاول انتقاء بعض هؤلاء التعابير الإنجليزية للأعمال كما يمكنك الاستماع, وسنشرحها لاحقًا في استخلاص المعلومات.

أسئلة الاستماع

1. بحسب مارتن, ما هو نهج الإنفاق الآن في الماضي?
2. ماذا يعتقد فينس بشأن المنافسة في قطاع جديد ومختلف من السوق?
3. كيف يصف مارتن رواتب المنصبين اللذين ناقشا التوظيف فيهما سابقًا?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 377 – المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات (2)

المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات (2)

مرحبًا بك مرة أخرى في Business English Pod للحصول على درس اليوم المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات.

إذا كنت تستمع إلى المحادثات في غرفة الاستراحة في العمل أو في مطعم شعبي, ماذا ستسمع? من الجيد أن تسمع الناس يتحدثون عن المشاكل والتحديات. ولا يقتصر الأمر على كون الناس سلبيين بطبيعتهم. إن الحديث عن التجارب الصعبة يمكن أن يساعدنا في الشعور بتحسن. ويمكن أن يساعدنا أيضًا في إيجاد الحلول.

أبعد من الشعور بالتحسن وإيجاد الحلول, يمكن أن يساعدنا التحدث عن تحديات الماضي في التعلم منها. وإذا كنت قد شاركت تجربة صعبة مع شخص ما, ثم تتطور علاقتك وتنمو. لكل هذه الأسباب, لقد ألهم الحديث عن التحديات الكثير من التعابير الإنجليزية.

في حوار اليوم, سنستمر في محادثة بين شريكين تجاريين سابقين. يلتقي Simon و Allie لتناول القهوة وتركز حديثهما على أعمال التصميم الجرافيكي القديمة. لقد تحدثوا عن عدة تحديات مختلفة, بما في ذلك التحديات مع الموظفين. في حديثهم, يستخدمون العديد من التعبيرات الاصطلاحية لوصف التحديات, التي سنتحدث عنها لاحقًا في الاستخلاص.

أسئلة الاستماع

1. ماذا يسمي Allie الموقف الذي تقوم فيه ببعض الأعمال التي تحبها والبعض الآخر للمساعدة في دفع الفواتير?
2. كيف يصف سايمون العديد من المشاريع التي عملوا عليها?
3. كيف كان رد فعل ألي عندما قال سايمون إنه يشعر أنه لم يساعدها بما فيه الكفاية?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 376 – المصطلحات الإنجليزية لوصف التحديات (1)

مصطلحات اللغة الإنجليزية للأعمال لوصف التحديات (1)

مرحبًا بك مرة أخرى في Business English Pod للحصول على درس اليوم التعابير الإنجليزية لوصف التحديات.

حسب تعبير قديم, ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى. الفكرة هي أن تحديات الحياة وصعوباتها مفيدة لنا. يساعدوننا على النمو. يجبروننا على التعلم. والتحديات المشتركة لها وسيلة لتقوية الروابط بين الناس.

في حياتك العملية, ربما يمكنك التفكير في العديد من التحديات التي اختبرتك. هناك فرصة جيدة لأنك تحدثت عن هذه التحديات, مع زملائك أو على مائدة العشاء مع عائلتك. ربما تكون قد استمعت أيضًا إلى أشخاص آخرين يصفون تحدياتهم. نعم, الصعوبات في العمل هي موضوع ثري للمحادثة. ولهذا السبب, هناك الكثير من المفيد التعابير الإنجليزية يمكننا استخدامها لوصف التحديات.

في مربع الحوار, سنسمع محادثة بين صديقين وشركاء عمل سابقين. أدار Simon و Allie شركة تصميم جرافيك معًا منذ بضع سنوات. الآن يتحادثون وهم يحتسون القهوة ويتذكرون بعض التحديات التي واجهوها. في حديثهم, يستخدمون العديد من المصطلحات لوصف هذه التحديات. حاول انتقاء هذه العبارات الاصطلاحية وأنت تستمع, وسنتحدث عنها لاحقًا في استخلاص المعلومات.

أسئلة الاستماع

1. ما رأي Allie في فكرة الاحتفاظ بمكتبهم?
2. ما الذي يفكر فيه سايمون الآن في فكرتهم لاستئجار مكتب كبير?
3. كيف يصف Allie الموقف الذي كان لديهم فيه فريق من الأشخاص لم يعرفوا كيفية إدارته?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

أفضل الممارسات البيئية 363 – المصطلحات الإنجليزية لنقاط القوة والضعف (2)

أفضل الممارسات البيئية 363 - مصطلحات اللغة الإنجليزية للأعمال عن نقاط القوة والضعف 2

مرحبًا بك مرة أخرى في اللغة الإنجليزية للأعمال جرب درس اليوم التعابير الإنجليزية للأعمال تتعلق بنقاط القوة والضعف.

مقابلات العمل, استعراضات الأداء, قرارات التوظيف, الترقيات, رفع الأجور ... ما الذي تدور حوله كل هذه الجوانب المهمة من العمل والأعمال? حسنا, أحد الموضوعات الرئيسية هو نقاط القوة والضعف لدى الناس. إذا لم تتمكن من تقييم نقاط القوة والضعف جيدًا - سواء كنت أنت أو أشخاص آخرين - فأنت ملزم باتخاذ بعض القرارات السيئة.

لذلك فلا عجب أنك تسمع الكثير من المحادثات التجارية حول ما يمكن للناس فعله وما لا يمكنهم فعله, أو ما يجيدونه وما لا يجيدونه. وفي هذه الأحاديث, أنت ملزم بسماع الكثير من العبارات الاصطلاحية. اللغة الإنجليزية لديها الكثير من التعبيرات للحديث عن نقاط القوة والضعف. وفي درس اليوم, سنلقي نظرة على بعض هذه التعابير الإنجليزية للأعمال.

في الدرس, سنعود إلى محادثة حول تعيين مدير اتصالات جديد في شركة تعدين. يتحدث ثلاثة مديرين عن نقاط القوة التي سيحتاجها المدير الجديد, فضلا عن ضعف المدير السابق, التي يريدون تجنبها. يستخدمون العديد من التعبيرات الاصطلاحية الإنجليزية المفيدة أثناء مناقشتهم.

أسئلة الاستماع

1. ما نوع السلوك الذي تقول أنيت يحتاجه مدير الاتصالات الجديد?
2. ما نوع الشخص الذي يعتقد درو أنه بحاجة للتعامل مع الجدل?
3. في نهاية الحوار, أي نوع من الأشخاص تقول "آنيت" عليهم تجنبه?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module
انتقل إلى أعلى

Business English Idioms

English Idioms lessons by Business English Pod. Learn common business English idioms and improve your understanding of English idioms. We have over 40 Business English lessons on all types of English idioms. Learn business idioms related sports, war, gambling, time, color, food and a host of other topics.

All business English idioms. Lessons are listed by release date, with the most recent lesson at the top.

BEP 386 – English Idioms about Spending Money (2)

BEP 386 - English Idioms about Spending Money 2

Welcome back to Business English Pod for another look at English idioms related to spending money.

Think of the people close to you, particularly your family members, and consider how they spend money. Does everyone have the same approach? Or do they all handle things differently? Chances are, you can easily think of differences in peoples’ approaches to money management. And it shouldn’t be surprising to learn that money is one of the top sources of conflict in a relationship.

This is true in business just as it is in families. How a company uses its financial resources is a huge strategic concern. Does the company risk some to get some? Or does the company favor saving and safety? And does the short-term strategy differ from the long-term strategy? These are all important questions, and it’s no wonder that English has so many idioms to talk about how people spend money.

In today’s dialog, we’ll rejoin Shelly, Martin, and Vince, three managers at a tech company. They are talking about how their company should spend money on staffing. And as we’ll hear, they don’t really agree on the best approach. During their conversation, they use many business English idioms related to spending money. See if you can spot some of these as we go through the dialog, and we’ll explain them later in the debrief.

Listening Questions

1. What does Martin say about companies that already work in the sector they are considering?
2. How does Martin describe office space on the south side of the city?
3. How does Vince describe the company’s possible future situation of having lots more money to spend?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

BEP 385 – English Idioms about Spending Money (1)

BEP 385 - English Idioms about Spending Money 1

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on business English idioms related to spending money.

As a wise person once said: it takes money to make money. In other words, you need to invest money and spend it in order to make more. On the other hand, spending money unwisely can eat into your profits. So, from both perspectives, figuring out how to spend money is one of the keys to business success.

And it should come as no surprise that spending money is a common topic of conversation in any business. It’s not just the folks in the purchasing department who think about it. Everyone has an opinion about how their company should and shouldn’t commit its resources. And for this reason, English has many idioms we use to describe the different approaches to spending money.

In today’s dialog, we’ll hear a conversation between three managers at a tech company: Shelly, Martin, and Vince. The company has just landed a big new project, and so they anticipate having more money to spend soon. But the three aren’t all in agreement about how they should spend that money and they use many different idioms to express their opinions. Try to pick out some of these business English idioms as you listen, and we’ll explain them later in the debrief.

Listening Questions

1. According to Martin, what approach to spending is now in the past?
2. What does Vince believe about competing in a new and different sector of the market?
3. How does Martin describe the salaries of the two positions they previously discussed hiring?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

BEP 377 – English Idioms for Describing Challenges (2)

English Idioms for Describing Challenges (2)

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on English idioms for describing challenges.

If you listen in on conversations in the break room at work or at a popular restaurant, what will you hear? Chances are good you’ll hear people talking about problems and challenges. And it’s not just that people are naturally negative. It’s that talking about difficult experiences can help us feel better. And it can also help us find solutions.

Beyond feeling better and finding solutions, talking about past challenges can help us learn from them. And if you’ve shared a difficult experience with someone, then your relationship will develop and grow. For all these reasons, talking about challenges has inspired lots of English idioms.

In today’s dialog, we’ll continue with a conversation between two former business partners. Simon and Allie are meeting for coffee and their conversation has focused on their old graphic design business. They’ve been talking about several different challenges, including challenges with staff. In their conversation, they use many idioms for describing challenges, which we’ll talk about later in the debrief.

Listening Questions

1. What does Allie call the situation where you do some work you like and some to just help pay the bills?
2. How does Simon describe many of the projects they worked on?
3. How does Allie react when Simon says he feels he wasn’t helping her enough?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

BEP 376 – English Idioms for Describing Challenges (1)

Business English Idioms for Describing Challenges (1)

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on English idioms for describing challenges.

According to an old expression, what doesn’t kill us makes us stronger. The idea is that life’s challenges and difficulties are good for us. They help us grow. They force us to learn. And shared challenges have a way of strengthening the bonds between people.

In your work life, you can probably think of many challenges that have tested you. There’s a good chance that you’ve talked about these challenges, with your colleagues or at the dinner table with your family. You’ve also probably listened to other people describe their challenges. Yes, difficulties at work are a rich topic of conversation. And for that reason, there are many useful English idioms we can use to describe challenges.

In the dialog, we’ll hear a conversation between two friends and former business partners. Simon and Allie ran a graphic design business together some years ago. Now they’re chatting over coffee and recalling some of the challenges they experienced. In their conversation, they use many idioms to describe these challenges. Try to pick out these idioms as you listen, and we’ll talk about them later in the debrief.

Listening Questions

1. What did Allie think about the idea of keeping their office?
2. What does Simon now think about their idea to rent a big office?
3. How does Allie describe the situation in which they had a team of people they didn’t know how to manage?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module

BEP 363 – English Idioms for Strengths and Weaknesses (2)

BEP 363 - Business English Idioms for Strengths and Weaknesses 2

Welcome back to Business English Pod for today’s lesson on business English idioms related to strengths and weaknesses.

Job interviews, performance reviews, hiring decisions, promotions, pay raises… what do all of these important aspects of work and business revolve around? Well, one major theme is people’s strengths and weaknesses. If you can’t assess strengths and weaknesses very well – either your own or other people’s – you’re bound to make some bad decisions.

So it’s no wonder you hear so many business conversations about what people can and can’t do, or what they’re good at and what they’re not good at. And in these conversations, you’re bound to hear lots of idioms. English has tons of expressions for talking about strengths and weaknesses. And in today’s lesson, we’ll take a look at some of these business English idioms.

In the lesson, we’ll rejoin a conversation about hiring a new communications director at a mining company. Three managers are talking about the strengths the new director will need, as well as the weaknesses of the previous director, which they want to avoid. They use many useful English idioms during their discussion.

Listening Questions

1. What type of attitude does Annette say the new communications director needs?
2. What type of person does Drew think they need to deal with controversy?
3. At the end of the dialog, what kind of person does Annette say they should avoid?

Premium Members: PDF Transcript | Quizzes | PhraseCast | Lesson Module
Scroll to Top